نشرة الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا خلال الثلاثة الأيام القادمة بداية من اليوم الاثنين

طقس معتدل على الساحل من رأس إجدير حتى طرابلس بينما تسجل درجات الحرارة ارتفاع ملحوظ على أغلب مناطق ليبيا.

* رأس إجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة:- الطقس: السماء مغطاة جزئيا إلى كليا بالسحب تتكاثر أحيانا. الرياح: شمالية غربية معتدلة السرعة على المنطقة الممتدة من رأس أجدير إلى طرابلس وتكون جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة على باقي المناطق . درجات الحرارة القصوى : تتراوح ما بين (23-28) مْ من الساحل الممتد من زواره حتى طرابلس وتتراوح على باقي المناطق مابين (36-41) مْ وتسجل مابين (42-45) مْ هذا اليوم على الخمس – زليطن – مصراته – سرت – بني وليد وأبو انجيم وتسجل انخفاض ملحوظ من بعد ظهر اليوم على المنطقة من الخمس حتى سرت.

* الخليج – سهل بنغازي حتى إمساعد – الواحات – مراده:- الطقس: السماء صافية إلى قليلة السحب. الرياح: جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على أغلب المناطق مما تسبب في إثارة للأتربة والغبار . درجات الحرارة القصوى: تتراوح ما بين (33-41) مْ .

* الجفرة – سبها-غـات-غدامس-الحمادة :- الطقس: السماء صافية إلى ظهور بعض السحب. الرياح : جنوبية شرقية خفيفة إلي معتدلة السرعة تنشط أحيانا على بعض مناطق. درجات الحرارة القصوى: تتراوح ما بين (39-44) مْ.

* الكفرة- السرير- تازربو :- الطقس: السماء صافية. الرياح: شمالية شرقية الى شرقية سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة. درجات الحرارة القصوى : تتراوح مابين ( 35 – 37 ) مْ وتسجل ارتفاع بسيط على بعض المناطق.

شاهد أيضاً

الترتيب الصحيح لاستخدام منتجات العناية بالبشرة

كشفت خبيرة تجميل أسترالية مشهورة تقدم خدماتها للنساء الشهيرات مثل كيم كارداشيان وفيكتوريا بيكهام أثناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *