جامعة اجدابيا تضع خططا لاستئناف العملية التعليمية

عقد بقاعة الاجتماعات بكلية الطب في جامعة اجدابيا، اجتماعًا موسعًا ضم إدارات الجامعة.

و وفق وكالة الأنباء الليبية تم خلال الاجتماع بحث آلية وضع خطط مستقبلية لاستئناف الدراسة وفق القرار الصادر عن وزارة التعليم في الحكومة الليبية.

وقال رئيس الجامعة موسى المقريف إن الاجتماع تركز على وضع ترتيبات البيت الداخلي لإدارات الجامعة، بداية من الكاتب العام، والوكيل العام للشؤون العلمية، والمسجل العام، ومكتب الدراسة والامتحانات، والمكتب القانوني، ومركز التطوير الأكاديمي، ومكتب الجودة تقييم الأداء، ومركز التوثيق والمعلومات، ومكتب التخطيط والمتابعة، و الإدارات كافة.

وأضاف المقريف أنه تم خلال الاجتماع الاتفاق على تجهيز خطة متكاملة، تخدم إدارة الجامعة الواجهة الأساسية لأبناء هذه المؤسسة التعليمية، وقدرتها للاستجابة على التغيرات الحديثة، كما شمل أيضًا وضع خطة متكاملة وشاملة  لانجازها خلال النصف الثاني للعام 2020.

وأشار المقريف إلى أنه تم تقديم خلال الاجتماع، الخطط التي تم تجهيزها من قبل الإدارات، وكذلك المعوقات والمشاكل التي واجهت بعضها خلال انجازها، خصوصًا وأن هناك بعض من  الخطوات تم إنجازها بشكل جيد.

وتطرق المقريف إلى وجود بعض الإخفاقات، إلا أنها كانت حسب قوله بشكل طفيف وغير مؤثر بالنسبة لدرجة الانجاز.

وأكد المقريف أنه تم وضع خطة لعقد اجتماع هذه الإدارات بشكل دوري، من أجل العمل على ترتيب البيت الداخلي لإدارات المؤسسة التعليمية.

شاهد أيضاً

مؤتمر صحفي مشترك في طرابلس بين المنقوش ووزراء خارجية فرنسا وألمانيا وإيطاليا

يعقد وزراء خارجية فرنسا جان إيف لودريان، وألمانيا هايكو ماس، وإيطاليا لويغي دي مايو ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *