اتحاد أوروبا يحدد موعد نهائي لبطولة دوري الأبطال

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد حدد المواعيد والملاعب الخاصة بنهائيات بطولة دوري أبطال أوروبا.
جاء هذا بحسب ما أوضحت شبكة “سكاي سبورت” التي أكدت أن الاتحاد الأوروبي استقر على إقامة مباريات دور الــ 8 ونصف النهائي والنهائي في مدينة لشبونة بالبرتغالية.
وذكرت الشبكة ذاتها أن تلك المباريات ستقام في الفترة ما بين 12 و23 أغسطس، دون توضيح مصير المباريات المتبقية من دور الـ 16.
هذا وستقام مباريات دور الـ 8 ما بين الـ 12 والـ 15 من أغسطس المقبل، على أن يقام نصف النهائي في يومي 18 و19 من الشهر نفسه، وسيكون النهائي يوم 23.
كما كشفت الشبكة أن الاتحاد الأوروبي قرر أن تقام المباريات المتبقية من بطولة الدوري الأوروبي في ألمانيا خلال نفس الفترة، للمساعدة على إنهاء الموسم بشكل سريع.
وكانت الدوريات الأوروبية الكبرى قد أعلنت عودتها في الأسابيع الماضية، وعاد الألماني كما عاد الإسباني ، في انتظار عودة الدوري الإنجليزي والإيطالي للواجهة من جديد.
جدير بالذكر أن عدد كبير من مباريات دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا لا تزال نتيجتها معلقة، أبرزها مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد، وبرشلونة ضد نابولي.

شاهد أيضاً

هيئة قناة السويس: حركة الملاحة معلقة حتى تعويم السفينة الجانحة

أعلنت هيئة قناة السويس، الخميس، تعليق حركة الملاحة «موقتا» حتى الانتهاء من تعويم ناقلة الحاويات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *