الضمان الاجتماعي يحصد “4” جوائز على مستوى أفريقيا

حصد صندوق الضمان الاجتماعي الليبي “4” جوائز عن جدارة واستحقاق دفعة واحدة، على مستوى قارة أفريقيا في منافسة شديدة الاحتدام مع 26 دولة.
هذا وجاء ذلك في المسابقة التي أجرتها الجمعية الدولية للضمان الاجتماعي ISSA، ضمت أربع محاور حيث شاركت 35 مؤسسة بعدد 96 مشاركة، في مجالات التالية:
1. شهادة الجدارة والاستحقاق مع الإشادة الخاصة في مجال “جودة الخدمة من خلال الإدارة الفعّالة للصندوق في تقديم الخدمات أثناء الأزمات”.
2. شهادة الجدارة والاستحقاق في مجال “مواجهة ومعالجة تداعيات الأزمات على التحصيل والامتثال”.
3. شهادة الجدارة والاستحقاق في مجال “الاستثمار الفندقي”.
4. شهادة الجدارة والاستحقاق في مجال “التحول الرقمي في صندوق الضمان الاجتماعي الليبي من خلال التحديات والانجازات”.
و قال رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لصندوق الضمان الاجتماعي ادريس حفيظة ” تأتي هذه الانجازات والنجاحات للصندوق لهذه السنة 2020 م، بعدما حقق تميزه عام 2017 م؛ إثر نيله جائزة الجمعية الدولية للممارسات الجيدة، في توسعة شمول أنظمة الحماية الاجتماعية في ليبيا”.
وأضاف حفيظة : “نحن في صندوق الضمان الاجتماعي؛ إذ نُهدي هذه الانجازات المتميزة دوليًا إلى شعبنا الليبي العزيز، ونُعاهده على الاستمرار قُدمًا في الارتقاء بمستوى الأداء، ولن نجعل من الصعوبات الكثيرة؛ التي تعترض طريقنا ذرائع للتهاون الوظيفي، أو التقاعس عن أداء الواجبات بل نراها تحديات؛ تستفز فينا إرادة العطاء والبناء رغبة في رضا الله تعالى، ثم خدمة لأهلنا ووطننا حُبًا وكرامة”.
وتابع حفيظة : ” لا يجب أن نفوت هذه المناسبة؛ دون الإشادة والإكبار لجهد موظفي وموظفات صندوق الضمان الاجتماعي، أولئك المتفانين المجهولين، فشكرًا وتقديرًا واحترامًا وتهنئة لهم جميعًا بهذا التميز اللافت”.

شاهد أيضاً

مؤتمر صحفي مشترك في طرابلس بين المنقوش ووزراء خارجية فرنسا وألمانيا وإيطاليا

يعقد وزراء خارجية فرنسا جان إيف لودريان، وألمانيا هايكو ماس، وإيطاليا لويغي دي مايو ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *