«الجونة السينمائي» يفتح باب تقديم الأفلام لدورته الخامسة

يستعد مهرجان «الجونة السينمائي» لفتح باب تقديم الأفلام الراغبة في الاشتراك ببرنامج دورته الخامسة التي ستُقام في الفترة ما بين 14 و22 أكتوبر 2021، في مدينة الجونة.

يُغلق باب التقديم في 15 أغسطس 2021، يمكنكم الحصول على استمارة التقديم ومزيد من التفاصيل حول أهلية التقديم من خلال موقع المهرجان: www.elgounafilmfestival.com

يتخذ هذا الأمر أهمية خاصة، بينما يستقبل المهرجان سنته الخامسة، مرتكزًا على بناء رصين تبلور بجهود فريقه ومتطوعيه على مدى أربع دورات مثمرة واحتضان جماهيري واسع وتغطية صحفية وإعلامية عريضة.

ويقول مدير المهرجان انتشال التميمي: «تجاوزنا مصاعب دورة 2020 ونحن نجابه واحدًا من أعتى الأوبئة التي قابلتها البشرية، رغم ذلك أكسبتنا التحديات قوة إضافية، وأعلت من مكانة مهرجاننا على المستويين العربي والعالمي، إذ كان مهرجاننا أول فعالية ثقافية كبرى تُقام بشكل فعلي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. نحن ملتزمون بجعل أيام المهرجان مجالًا رحبًا لاستقبال أفضل العروض السينمائية وأكثرها جذبًا وقوة».

عامًا بعد آخر تتوطد علاقة المهرجان بمحيطه الطبيعي من خلال الثقة المتعاظمة التي يوليها الوسط السينمائي من مخرجين ومنتجين وموزعين ومحترفي الصناعة السينمائية، إضافة إلى ازدياد عدد السينمائيين الذين يتقدمون بأفلامهم، والتي تعكف لجنة المشاهدة ومن ثم فريق البرمجة على اكتشافها لاختيار الأفضل من بينها لعرضه في المهرجان. تلك الأفلام مضافًا إليها الأفلام المختارة من المهرجانات السينمائية العالمية تمنح لفريق البرمجة القدرة على تقديم وجبة سينمائية فريدة تعد هي حجر الزاوية لنجاح المهرجان ونمو تأثيره السينمائي.

شاهد أيضاً

الترتيب الصحيح لاستخدام منتجات العناية بالبشرة

كشفت خبيرة تجميل أسترالية مشهورة تقدم خدماتها للنساء الشهيرات مثل كيم كارداشيان وفيكتوريا بيكهام أثناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *