لجنة التواصل المنبثقة عن ملتقى البلديات تعقد اجتماعا

عقدت لجنة التواصل المنبثقة عن ملتقى البلديات صباح أمس الاثنين بمقر الرابطة الوطنية للمجالس البلدية بطرابلس اجتماعا لمناقشة عدد من الملفات التي طرحها عمداء البلديات بالملتقى .
و حضر الاجتماع المدير التنفيذي للرابطة د. حاتم الزواغي ،و عمداء و أعضاء المجالس البلدية لكل من الشرقية ،غريان ، جادو ،الرجبان ،مصراته ،الخمس، بني وليد ،صرمان،مسلاته،وعضو مجلس الرابطة ” خيرية المهدي ” .
و رحب المدير التنفيذي للرابطة في مستهل الاجتماع بالسادة الحضور ،كما شكر عميد وأعضاء المجلس البلدي و حكماء وأعيان مدينة صرمان على استضافتهم ملتقى البلديات في الأيام الماضية، والذي تمخض عنه جملة من المخرجات ذات العلاقة بالخدمات اليومية المقدمة للمواطن.
وناقش الحضور عددا من البنود من بينها،الصعوبات التي تواجه الشركة العامة للكهرباء وسبل معالجتها ،وآخر مستجدات ملف شركة الخدمات العامة،وضرورة منح المجالس البلدية اختصاصاتها فيما يتعلق بالنظافة العامة وفق القانون رقم ” 59 ” لسنة 2012م .
واتفق الحضور على التواصل مع وزارة الحكم المحلي ،وديوان المحاسبة ،والشركة العامة للكهرباء والجمعية العمومية لشركات النظافة العامة بغية حلحلة مختلف الإشكاليات التي تحول دون تقديم أفضل الخدمات للمواطن.

شاهد أيضاً

متظاهرون يقتحمون مقر مجلس النواب بطبرق

اقتحم المتظاهرون المطالبون بحل الاجسام السياسية مقر مجلس النواب بمدينة طبرق. و بحسب وكالة الأنباء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *