أخبار عاجلة

باشاغا: مشاركتي في جلسة البرلمان البريطاني لتعزيز العلاقات مع الحلفاء الدوليين.

أرجع رئيس الحكومة المكلف من مجلس النواب، فتحي باشاغا مشاركته في جلسة البرلمان البريطاني لتعزيز العلاقات مع الحلفاء الدوليين الرئيسيين.

   و بحسب وكالة الأنباء الليبية نشر باشاغا  تغريدة عبر “حسابه تويتر” قائلا إنّ “تعزيز العلاقات مع الحلفاء الدوليين الرئيسيين يُعدّ من ضمن أهم النقاط التي تطرحها خارطة الطريق نحو التعافي التي وضعتها للنهوض بليبيا، ولهذا السبب اجتمعت يوم أمس بلجنة البرلمان البريطاني للشؤون الخارجية”.

وأضاف: “لقد حاربت المملكة المتحدة وليبيا جنبًا إلى جنب ضد داعش في ليبيا، وقد اجتمعت بلجنة البرلمان البريطاني للشؤون الخارجية لاستعراض خارطة الطريق نحو التعافي التي أقترحها، وتسليط الضوء على تضحياتنا من أجل تحقيق الأمن”.

 وكان باشا غا  ألقى كلمة خلال مشاركته في جلسة لجنة الشؤون الخارجية البريطانية الثلاثاء  الماضي بعنوان “أمن ليبيا والسياسة الخارجية وخارطة الطريق نحو التعافي”.

 وأعرب رئيس الحكومة المكلفة من قبل مجلس النواب في كلمته عن تطلعه لدعم بريطانيا لحكومته وقيامها «بدور متميز» في هذا الشأن والعمل معها لبناء علاقات «أقوى بين ليبيا والمملكة المتحدة»، محذرا من خطورة الوضع الراهن في ليبيا على أوروبا.

شاهد أيضاً

المركز الوطني لمكافحة الامراض يحذر من خطر التلوث الهوائي .

حذر  المركز الوطني لمكافحة الامراض من خطر  التلوث الهوائي مؤكدا في نشرة علمية توعوية  أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *