أخبار عاجلة

وزير المالية : الزيادة المقررة للعاملين بقطاع النفط ستصرف خلال شهر يوليو الجاري.

أكد وزير المالية في حكومة الوحدة الطنية ” خالد المبروك ” أن صرف الزيادة المقررة في مرتبات العاملين بقطاع النفط والبالغة 67% وفق قرار رئاسة مجلس الوزراء سيكون خلال شهر يوليو الجاري.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الثلاثاء بمقر المؤسسة الوطنية للنفط في طرابلس رئيس مجلس إدارة المؤسسة ” فرحات بن قدارة ” بحضور مديري الإدارات والمكاتب والإدارات الفنية للجانبين.

وبحسب وكالة الأنباء الليبية أشار ” المبروك ” إلى أن وزارة المالية ستعمل جاهدة بكافة إداراتها لإنجاز الزيادة المقررة للعاملين بقطاع النفط وصرف ميزانية التشغيل والتطوير للقطاع.

وناقش الاجتماع الاشكاليات والعراقيل التي تواجه المؤسسة والشركات التابعة لها ، كما تدارس المجتمعون الآليات والخطط والاستراتجيات التي يمكن من خلالها تطوير قطاع النفط لأجل زيادة الإنتاج دعمًا للاقتصاد الوطني وفقا لما نشرته الصفحة الرسمية لوزارة المالية عبر حسابها بموقع ” فيسبوك ” .

وخلص الاجتماع إلى الاتفاق على تكثيف الاجتماعات الدورية بين وزارة المالية والمؤسسة الوطنية للنفط لأجل حل كافة الاشكاليات والعراقيل التي تواجه سير عمل المؤسسة بشكل خاص والقطاع بشكل عام وكذلك العمل على تطوير وتحسين مستوى الإنتاج وانتهاج مبدأ الإفصاح والشفافية للإيرادات والنفقات الخاصة بالقطاع خدمة للوطن والمواطن.

ووفقا لما نشرته وزارة المالية فان الاجتماع يأتي حرصٱ منها على دعم قطاع النفط باعتباره الشريان الحيوي للاقتصاد الوطني.

…. ( وال ) …

شاهد أيضاً

المركز الوطني لمكافحة الامراض يحذر من خطر التلوث الهوائي .

حذر  المركز الوطني لمكافحة الامراض من خطر  التلوث الهوائي مؤكدا في نشرة علمية توعوية  أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *