المركز العام للتدريب وتطوير التعليم يناقش تطوير العملية التعليمية وأهمية رفع كفاءة المُعلّمين

عقد مدير عام المركز العام للتدريب وتطوير التعليم   “علي الوافي”  اجتماعا موسعا  عن طريق تطبيق زووم   مع جميع موظفي المركز العام   بحضور وزير التربية والتعليم   “موسى المقريف” تم خلاله مناقشة خطة المركز لتطوير العملية التعليمية .

وبحسب وكالة الأنباء الليبية تناول الاجتماع خطة المركز لرفع كفاءة الموظفين من خِلال التدريب  في مجال اِستخدام التكنولوجيا،  و أهمية رفع كفاءة المُعلّمين، وكل من له علاقة بالعملية التعليمية، و التأكيد على أن  برامج التدريب في الفروع  تسير حسب الخُطة العامة للمركز .

      ودعا مدير عام المركز الدكتور “علي الوافي” الموظفين كافة إلى الانخراط في  دورات تدريبية ” وإستيعاب  فكرة مشروع رخصة المُعلّم من قبل جميع موظفي المركز .

 وأكد ( الوافي )   إن المركز يسير بخطوات ثابتة ومدروسة نحو تحقيق هذا الهدف الاستراتيجي بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم .

وشارك  وزير التربية والتعليم الدكتور “موسى المقريف” بكلمة أكد فيها على أهمية  الدور المناط بالمركز من أجل رفع كفاءة كل من له علاقة بالعملية التعليمية وتطوير مدارس ومؤسسات التعليم ونُظُمِها المُختلفة.

وفي خِتام الاجتماع، تمّ فتح باب النِّقاش،  الذي شهد مشاركة عدد كبير من مديري الفروع والموظفين حول ما تمّ طرحه من قضايا حيوية.

شاهد أيضاً

اللاعب محمد أحميدة يتوج بطلاً لبطولة الشطرنج بالمنطقة الوسطى .

اختتمت بطولة الشطرنج بمدينة مصراته  التي نظمها وأشرف عليها الاتحاد الفرعي للمنطقة بمشاركة  20 لاعبا، من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *